English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
طارق الحكواتي

المسمى الوظيفي:
موظف رقابة داخلية

يمكنكم من خلال نظام استقبال السير الذاتية الخاص ببنك البركة سورية من تقديم سيركم الذاتية للانضمام إلى فريق عمل البنك أو التقدم إلى شاغر محدد ، إذ يكفي زيارة الرابط المبين أدناه للانتقال إلى نظام استقبال السير الذاتية و الذي يمتاز يمايلي:

  •   يمكنكم إدخال سيريتكم الذاتية على مراحل
  •   يمكنكم التعديل على معلومات سيرتكم الذاتية بانتقالكم إلى عمل جديد او تحديث معلومات الاتصال الخاصة بكم او تحديث معلومات الدراسة و الخبرة في اي وقت من خلال كلمة المرور الخاصة بكم
  •     يمكنكم التقدم بسيرتكم الذاتية كرغبة للانضمام إلى فريق عمل البنك أو التقدم إلى شاغر محدد

إن تقديمكم لسيرتكم الذاتية عبر هذا النظام يؤهلكم للترشح لجميع الشواغر الحالية و المستقبلية في البنك وفقاً لمؤهلاتكم و خبراتكم

 

 

خطوات التسجيل :

 بعد الضغط على رابط الدخول إلى نظام استقبال السير الذاتية في بنك البركة سورية المبين أدناه

1-       اضغط على أيقونة  Sign up ثم ضع البريد الالكتروني واكتب كلمة السر الخاصة بك و أعد كتابتها مرة ثانية للتأكيد, ثم اكتب الأرقام الأربعة التي سوف تظهر في نهاية الصفحة.

2-       بعد تأكيد التسجيل سوف يصل بريد الكتروني من بنك البركة إلى بريدك الالكتروني الذي تم وضعه في Sign up من أجل تفعيل حسابكم على برنامج استقبال السير الذاتية.

3-       عند فتح البريد الوارد من بنك البركة سوف يظهر رابط تفعيل في أسفل الصفحة, اضغط على الرابط ليتم تحويلكم إلى صفحة نظام استقبال السير الذاتية الخاص ببنك البركة.

4-       اضغط على أيقونة  Profile , سيظهر 10 أقسام تضمن ( المعلومات الشخصية – عنوان السكن – الخبرات العملية – التحصيل العلمي – التدريب – اللغات – تقانة المعلومات - الشهادات الاحترافية – المراجع) يرجى تعبئتها جميعها بشكل كامل و واضح, آخر قسم يجب إرفاق الصورة الشخصية والسيرة الذاتية وهي إجبارية لكي يتم استكمال طلب التوظيف.

5-       بعد الانتهاء من تعبئة جميع الحقول بكامل المعلومات المطلوبة و إرفاق الصورة و السيرة الذاتية اضغط على مربع View  لتتأكد من المعلومات المدخلة في طلبك و تتأكد من استكمالها.

6-       اضغط بعدئذ على مربع Submit ليتم تأكيد تسجيل طلب التوظيف الخاص بك وسيظهر لكم رقم تسلسلي  لطلبكم تستطيع من خلاله مراجعة البنك و متابعة طلبكم وتحديث البيانات في أي وقت.

7-       في حال الرغبة بالتقديم على الشواغر الموجودة في بنك البركة من خلال الضغط على إيقونة Vacancies  و اختيار الوظيفة التي تناسب قدراتكم ومؤهلاتكم و التقدم عليها من خلال الضغط على أيقونة Apply.

 

ملاحظة:

بعد أن تتم عملية التسجيل في موقع استقبال السير الذاتية الخاص ببنك البركة و أخذ رقم تسلسلي لطلبكم , يصبح بإمكانكم الدخول على الموقع عن طريق الضغط على أيقونة Sign in و وضع البريد الالكتروني وكلمة السر (اللذين تم وضعهم سابقاَ في الموقع) في أي وقت.

 

 رابط الدخول إلى نظام استقبال السير الذاتية في بنك البركة سورية

 

خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية