English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم ات نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية الشريك الذهبي لفعالية TEDx Mimas Street

 تحت شعار أفكار أُنقِذت من تحت الأنقاض , قام بنك البركة سورية برعاية فعالية TEDx Mimas Street والتي أقامها فريق من الشباب مكوّن من 40 متطوعاً من مدينة حمص وذلك لتوفير منصّة خطاب لمن يملك الرؤية أو الفكرة أو التجربة التي تستحق النشر.

 ويعتبر TEDx Mimas Street هو الحدث الأول من نوعه في مدينة حمص بالشّراكة مع صندوق الأمم المتّحدة للسّكان UNFPA والجمعيّة العمليّة السّورية للمعلوماتيّة ومركز الأعمال والمؤسسات السّوري SEBC.

 وقد استضافت الفعالية أكثر من 100 شخص من مختلف الفئات العمرية و الخلفيّات الثقافية إضافة إلى شخصيات هامة من المجتمع المحلّي و 8 ضيوف متحدّثين قدمّوا أفكارهم المتنوّعة في مجالات مختلفة منها التقني و التعليمي و المجتمعي بالإضافة لقصص نجاح شخصية.

 وفي هذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد عبد اللّه حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية : إنّ انعقاد هذا الحدث العالمي في مدينة حمص يتيح للعديد من الموهوبين والمبدعين عرض أفكارهم خاصة في هذا الوقت الذي نحتاج فيه لكل مبدع سوري , ومن هنا كان دور رعاية بنك البركة لتشجيع المبدعين والرياديين على الاستمرار في طرح أفكارهم الإبداعية ذات المردود الإيجابي على المجتمع  و دعم شغفهم بعرضها أمام الآخرين ومناقشتها ليستفيد منها المجتمع ككل.

يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف سوري يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعية ISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تّجاه المجتمع، في شتّى المجالات، لا سيما التّعليمية، والتّدريبية، والإنسانية، عبر الاتّفاقيات والتفاهمات والمساهمات والمنح التي يقدّمها.


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية