English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

المعهد العالي لإدارة الأعمال يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من ماجستير التأهيل والتخصص برعاية بنك البركة سورية

 برعاية السيد الدكتور عاطف نداف وزير التعليم العالي، وبحضور الدكتور حيان ديب عميد المعهد العالي لإدارة الأعمال والسادة أعضاء مجلس إدارة المعهد والمدراء وبمشاركة الأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، قام بنك البركة سورية برعاية حفل تخرج الدفعة الرابعة من طلاب برنامج ماجستير التأهيل والتخصص بإدارة الأعمال اختصاص (إدارة تنفيذية -مصارف إسلامية) في المعهد العالي لإدارة الأعمال HIBA والبالغ عددهم (80) خريج وخريجة.

وفي كلمة للسيد الدكتور حيان ديب عميد المعهد العالي لإدارة الأعمال أكد بكلمته على  استمرار المعهد بممارسة دوره في إعداد كوادر بشرية مؤهلة في مجال إدارة الأعمال سواء من خلال الاختصاصات المتاحة في المرحلة الجامعية أو من خلال ماجستيرات التأهيل والتخصص والماجستيرات البحثية  والدكتوراه, واستمرار كوادره بالعمل لتطوير الأداء والتطلع إلى افتتاح برامج ماجستير جديدة تلبي احتياجات سوق العمل وتساهم في مشروع التطوير الإداري  وآخرها ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال في اختصاص الرقابة والتدقيق، والذي صمم بالتعاون مع الجهاز المركزي للرقابة المالية.

ونوه السيد العميد إلى سعي المعهد سعياً حثيثاً للربط مع شركائنا في قطاع الأعمال ومن ضمنهم بنك البركة الراعي المالي لهذا الحفل سواء من ناحية توفير منح تساعد الطلاب في إتمام دراستهم أو تحسين البيئة المادية بما يدعم العملية التعليمية ضمن المعهد أو في تطوير مخرجات تتوافق مع متطلبات سوق العمل الخاص والحكومي ويأتي ذلك في إطار مذكرة تفاهم موقعة بين الطرفين.

ومن جهته هنئ الأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية الخريجين وأكد على أهمية كل فرد من المجتمع في مرحلة إعادة إعمار سورية.

وأضاف قائلاً: إن بنك البركة ومنذ انطلاقته يولي اهتماماً كبيراً للتعليم وتنمية الكوادر المؤهلة في جميع القطاعات الاقتصادية وذلك من خلال برنامجه للمسؤولية الاجتماعية والذي توّج من خلال حصول البنك على شهادة أداء آيزو 26000 للمسؤولية الاجتماعية كأول مؤسسة في سورية تحصل على هذا الشهادة.

وأكد أن بنك البركة يعطي أولوية للطلاب المتميزين للانضمام إلى عائلة البنك بعد التخرج.

وأشارت الطالبة دانة برنجكجي ممثلة الخريجين بكلمتها إلى دور المعهد في تأهيل الكوادر الإدارية للمساهمة في رفد كافة القطاعات من أجل العمل والمساهمة في إعادة الإعمار للمرحلة المقبلة من خلال تطوير وتحديث العمل في مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن مشروع التطوير الإداري الذي أطلقه السيد الرئيس.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والدروع التذكارية للمتفوقين.

كما قدم السيد عميد المعهد درعاً تذكارياً لكل من السيد الدكتور وزير التعليم العالي والسيد محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة.

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية