English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اجعل خير عمرى اخره وخير عملى خواتمه وخير ايامى يوم لقائك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

إطلاق مرحلة التدريبات الخاصة ببرنامج "تكوين" لريادة الأعمال من بنك البركة سورية

 بدأت مرحلة التدريبات الخاصة ببرنامج "تكوين" لريادة الأعمال وذلك بالتعاون مع شركة Venture International للاستشارات والتدريب. تهدف هذه المرحلة إلى إعداد الفرق وتجهيزها للمرحلة الختامية من البرنامج وذلك من قبل نخبة من أهم مدرّبي سورية في مجال الأعمال بمشاركة (49) متدرباً ومتدربة من مختلف المحافظات السورية مقسمين على مجموعتين. ويشمل البرنامج التدريبي دورات تدريبية في مجالات (آليات تحضير خطة العمل ,إعداد الميزانية التقديرية , التخطيط الاستراتيجي، ومهارات التسويق، ومهارات المبيعات، ومهارات العرض التقديمي).

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ محمد عبدالله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: “إن من أهم مقومات نجاح المشاريع الريادية هو حصول ريادي الأعمال على تدريب وفق منهاج علمي قابل للتطبيق على الواقع العملي, وهنا يأتي دور هذه المرحلة من برنامج "تكوين" في تقديم المهارات والتدريبات اللازمة لـ (24) فريقاً تميزوا بأفكارهم ومشاريعهم وذلك بهدف تمكينهم ليصبحوا روّاد أعمال المستقبل".

وأضاف حلبي: "ولعلّ من أهم ميزات هذه المرحلة أنها لا تقتصر فقط على دورات تدريبية تفاعلية تخصصية في ريادة الأعمال بل تتخطاها لتتضمن توجيه تدريبي (Mentoring) من قبل استشاريين متخصصين لضمان نقل المعرفة كاملة ومساعدة الفرق على وضع وتنفيذ خطط مشاريعها بطريقة علمية صحيحة".

عن تدريبات تكوين وما لها من أهمية، صرح المهندس مازن الحفار، شريك مؤسس في شركة Venture International ،أن المواد التدريبية المقدمة للمشاركين مبنية وفق احتياجات السوق السورية والنظرة التوسعية إلى الأسواق الأخرى وكيفية بناء مشاريع تستطيع  تجاوز الأزمات والتحديات. وأكد الحفار بدوره على استخدام أحدث المعايير العالمية في التدريب والإرشاد والالتزام بتقديم الأفضل دوماً. هذا ويذكر بأن شركة Venture International للاستشارات والتدريب هي شركة رائدة في المنطقة بدأت من سوريا عام 2007 وتوسع نشاطها ليشمل الإمارات العربية المتحدة والسعودية والعراق والأردن.

 

يذكر أن برنامج "تكوين" الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وفريق سند التنموي والذي تقدم إليه أكثر من 250 فكرة ومشروع ، يدعم الرياديين السوريين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 – 60 عام   من مختلف المدن والمحافظات السورية بجوائز مالية تصل إلى 10 ملايين ليرة سورية إضافة إلى التشبيك مع رجال أعمال مهتمين.

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية