English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اجعل خير عمرى اخره وخير عملى خواتمه وخير ايامى يوم لقائك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يفتتح فرعين جديدين في حمص وحلب

 تحت عنوان "البركة بحمص وبأهل حمص " ...و"البركة بحلب وبأهل حلب"...

خلال يومين متتالين افتتح بنك البركة سورية فرع في مدينة حمص شارع عبد الحميد دروبي بتاريخ 28/8 ، وفرع في مدينة حلب شارع الفرقان بتاريخ 29/8 ليصل عدد فروعه ومكاتبه إلى اثني عشر.

تم الافتتاح برعاية وحضور الدكتور دريد درغام حاكم مصرف سورية المركزي وبحضور حشد من الفعاليات الاقتصادية والرسمية في المحافظتين، ويأتي افتتاح الفرعين في وقتٍ يتعاظم وينمو فيه النشاط التجاري والصناعي في المدينتين.

وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية الأستاذ محمد عبد الله حلبي: "نحن سعداء بافتتاح الفرعين على مستوى القطر لنقدم من خلالهما خدماتنا المصرفية المتميزة في كل من مدينتي حمص وحلب.

وأضاف حلبي: "يندرج افتتاح الفرعين الجديدين ضمن خطة انتشار فروع البنك للعام 2018 بما يضمن الوصول لأكبر عدد من المتعاملين وتوفير أفضل الخدمات المالية والمصرفية التي تواكب المعايير العالمية وترتقي بالصيرفة الإسلامية وبالسوق المصرفية السورية " حيث يوفر البنك جملة من الخدمات المصرفية التقليدية مثل الحسابات الجارية والتوفير والودائع والتمويل  وأعمال الخزينة والتجارة الخارجية بالإضافة إلى الخدمات التقنية الحديثة ونذكر منها جديدها خدمة "تطبيق البركة بموبايلك" التي تمكن المتعامل من التحويل بين حسابات بنك البركة وتسديد الفواتير بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال عبر الخليوي بدون إنترنت "تَم" و التي ينفرد بها بنك البركة سورية ، في سابقة من نوعها في السوق المصرفية السورية والتي تمكّن عملاء البنك من تحويل الأموال من حساب إلى آخر باستخدام الهاتف الجوال دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت.

ومن الجدير بالذكر أن «بنك البركة سورية» حصد جائزتي مؤسسة CPI Financial كأفضل مصرف إسلامي في سورية وأفضل مؤسسة مالية ملتزمة في المسؤولية الاجتماعية للمصارف الإسلامية لعام2017 في سورية.

يشار إلى أن «بنك البركة سورية» هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 16 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 675 فرعاً.

 

 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية