English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اجعل خير عمرى اخره وخير عملى خواتمه وخير ايامى يوم لقائك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

للعام الثاني على التوالي بنك البركة سورية يحصد جائزتي مؤسسة CPI Financial ضمن جوائز "بنوك الشرق الأوسط" كأفضل مصرف إسلامي في سورية

 بناء على تقييم للنتائج التي حققها خلال عام 2018 على الصعيد الأداء المصرفي و المساهمات المجتمعية , فاز بنك البركة سورية بجائزتي أفضل بنك إسلامي و أفضل مؤسسة مالية ملتزمة في المسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية لعام 2018 في سورية، وقد تسلمها السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي للبنك خلال حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية الذي أقيم بفندق جميرا أبراج الإمارات في مدينة دبي بحضور عدد كبير من قيادي وخبراء صناعة الصيرفة والتمويل الإسلاميين من مختلف أنحاء العالم.

 

وفي هذه المناسبة صرح الأستاذ عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية رئيس مجلس ادارة بنك البركة سورية قائلاً: " يسرنا حصول بنك البركة سورية على هذه الجوائز العالمية. نعتز بوحدات مجموعة البركة المصرفية المنتشرة في 16 دولة والتي تثبت يوما بعد يوم أنها من أعمدة العمل المصرفي الإسلامي في إبداعهم وتفانيهم الجاد بتنفيذ استراتيجيات أعمالنا من خلال تقديم خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية مبتكرة تواكب الاحتياجات المتطورة بالإضافة إلى برامج مسؤولية اجتماعية مبتكر تحاكي الاحتياجات المجتمعية الفعلية".

 

وعبر السيد حلبي عن تقديره لمؤسسة CPI Financial لاعتمادها معايير عالمية للتقييم وشفافية النتائج واستطرد قائلاً: "حصولنا للعام الثاني على التوالي على هاتين الجائزتين يؤكد على فعالية الاستراتيجية المتبعة بالاعتماد على منهج يركز على منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة والتي ساهمت في تميز البنك على الأداء وزيادة الأعمال و اتساع قاعدة المتعاملين , مع توفير أعلى درجة من التميّز في خدمة المتعاملين, بالإضافة إلى مشاريع ومبادرات تستهدف تلبية الاحتياجات الفعلية للمجتمع من خلال برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وأستطرد قائلا : تميزنا ينبع من خلال فريق عمل لديه المعرفة والالتزام والشغف الكبير لتأكيد تميز وريادة بنك البركة سورية بالإضافة لدعم كبير من مجلس الإدارة .

 

يذكر أن جوائز المال والأعمال الإسلامية في عامها الثالث عشر ركزت على تكريم التميز في مجال الخدمات المالية والمصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يقوم فريق من المحكمين والخبراء باختيار نخبة من المؤسسات، يلي ذلك مرحلة تصويت تستمر لمدة ستة أسابيع. ويتم اختيار الفائزين بناء على عدد الأصوات التي تحصل عليها كل مؤسسة، وبالنسبة لجوائز مثل جائزة أفضل بنك إسلامي، فإنها تعتمد على مؤشرات الأداء الرئيسة والنتائج المالية المدققة.

 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية