بنك البركة سورية يطلق خطته الاستراتيجية لعام 2014
استعرض بنك البركة – سورية خطته الإستراتيجية ومستهدفاته لعام 2014، وذلك خلال اجتماع البنك السنوي بحضور الموظفين ورؤساء الاقسام ومدراء الإدارات و الرئيس التنفيذي للبنك السيد محمد عبد الله حلبي.
 وافتتح رئيس مجلس إدارة بنك البركة - سورية سعادة الأستاذ عدنان احمد يوسف الاجتماع بكلمة شكر للإدارة التنفيذية وجميع موظفي البنك على الإنجازات التي تم تحقيقها في عام 2013، مؤكداً على أهمية الموارد البشرية والكفاءات الوطنية السورية في تحقيق هذه الانجازات.
وختم الاستاذ عدنان حديثه بخالص أمنياته أن "يعود الأمن والأمان والإزدهار إلى ربوع سورية الغالية على قلوب الجميع".
وتخلّل الاجتماع تقديم عرض متكامل حول مقومات وسمات فريق التميز وصفات الموظفين المثاليين، وكذلك قدم عرض تقديمي يلخص الخطوات التي أتخذها البنك لتطوير بيئة العمل بما يلبي احتياجات المساهمين, والمتعاملين وموظفي البنك بجودة ومهنية عالية.
وخلال اللقاء قدّم الموظفون أسئلتهم واستفساراتهم إلى الرئيس التنفيذي للبنك والتي تمحورت حول الخطة الاستراتيجية لعام 2014 وخطط التوسع الجغرافي في إفتتاح فروع جديدة وإطلاق خدمات ومنتجات مصرفية متميزة وفريدة في السوق.
وبيّن السيد حلبي في معرض كلمته أن أولويات البنك للعام الحالي تتمثل في العمل على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء ليبقى البنك متميزاً في الأداء ومحافظاً على موقعه الريادي في السوق المصرفية.
وأضاف حلبي: "إن بنك البركة لن يتوقف عند شهادة الايزو التي حصل عليها عام 2013 بل سيتابع مسيرته التطويرية بإعتماد احدث المعايير العالمية التي تعكس خدمات مصرفية ومالية متميزة ورائدة، كما أن البنك من أوائل المؤسسات في سورية التي تتبنى تطبيق بطاقة الأداء المتوازن في صياغة الاهداف الإستراتيجيه".
 
كما أكد حلبي سعى البنك لاستقطاب وتطوير الكفاءات والموارد البشرية الوطنية وهذا جزء أساسي من دور البنك ومسؤوليته في المجتمع من أجل تطوير قطاع الصيرفة في سورية ليواكب مثيلاته من الأسواق