بنك البركة سورية يفتتح فرعه الثاني في مدينة حماة
تحت عنوان البركة بحماة وبأهل حماة، افتتح بنك البركة سورية فرعه الثاني في مدينة حماة شارع صلاح الدين ، ليصل عدد فروعه ومكاتبه إلى أربعة عشر.
تم الافتتاح برعاية وحضور الدكتور محمد عصام هزيمة حاكم مصرف سورية المركزي والسيد المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ مدينة حماة وبحضور حشد من الفعاليات الاقتصادية والرسمية في المحافظة.
وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية الأستاذ محمد حلبي: "نحن سعداء بافتتاح الفرع الرابع عشر لبنك البركة على مستوى القطر، ويضم الفرع الجديد مركز للتمويل الصغير ليرتفع بذلك عدد مراكز التمويل الصغير بالبنك الى ثلاثة مراكز بعد مركز حلب بالفرقان ومركز طرطوس، بما يمكننا من توفير أفضل الخدمات المالية والمصرفية لمعظم شرائح المجتمع.
وأضاف السيد حلبي:" ويتزامن افتتاح فرع صلاح الدين مع انجاز البنك لخطوات مهمة في استراتيجية التحول الرقمي والدفع الالكتروني حيث أطلق البنك:
  • المنصة الإلكترونية لطلبات التمويل.
  • المنصة الإلكترونية لفتح الحسابات الإلكترونية.
  • المنصة الإلكترونية لطلب بطاقات الصراف الآلي.
  • خدمة "أنجز" للدفع الإلكتروني والتي تسمح لحاملي بطاقة بنك البركة المستخدمة في السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي من تسديد قيمة مشترياتهم وذلك من خلال أجهزة الدفع الإلكتروني لبنك البركة وشركة فاتورة للدفع الإلكتروني".