أستبيان رضا المتعاملين 2021
form-img
لأن هدفنا في بنك البركة أن نكون سباقين في تقديم أعلى مستوى للخدمة , يسرنا مشاركتكم في تعبئة الأستبيان المرفق من خلال منحنا 3 دقائق من وقتك للإجابة ,إجابتكم ومقترحاتكم سوف يكون لها تأثير هام في تحسين أداء العمل ببنك البركة سورية.
رقم الموبايل
أسم الفرع الذي يتم تقييمه
الجنس
هل حدث أي خطأ أثناء تقديم الخدمة ( معلومات خاطئة أو غير صحيحة , إجراء لا يتوافق مع متطلباتك )
في حال حدوث خطأ أثناء تقديم الخدمة يرجى ذكره
هل تعتبر أن الخدمات التي يقدمها البنك آمنة ( الالتزام بالسرية المصرفية)
من خلال زيارتك لفروع البنك أو الاتصال بمركز الاتصال هل تم ملاحظة وجود الحماس والحرص على فهم احتياجاتك لدى الموظفين.
هل تمت ملاحظة الابتسامة والترحيب من قبل الموظفين أثناء تقديم الخدمات المصرفية في فروع البنك
هل تكون لديك شعور مريح من خلال زيارتك لفروع بنك البركة ( مقاعد الانتظار – التهوية والحرارة ---- )
هل تعتقد من خلال زيارتك للفروع البنك أن عدد الموظفين يكفي لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء بالسرعة المطلوبة
هل لاحظت أن الموظفين يبذلون الجهد المطلوب والمميز لمساعدة العملاء بتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم
كيف تقيم انطباعك تجاه بنك البركة بشكل عام
ما القناة الإلكترونية التي تستخدمها بتواتر عالي
ماهو معدل استخدامك للخدمات المصرفيه الإلكترونية
ما تقييمك للخدمات الإلكترونية المقدمة من بنك البركة
في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى أو اقتراح أو خدمة ترغب أن يوفرها البنك وتود توجيهها للإدارة العليا لبنك البركة سورية يرجى كتابتها .